نقترب من المؤتمر العالمي للجوالات 2017 الذي ينعقد في الربع الأول من كل عام في مدينة برشلونة الإسبانية، وهذا العام سيفتح المؤتمر أبوابه في السابع والعشرين من فبراير المُقبل.
في كل عام تُشارك في المؤتمر الكثير من الشركات التقنية لاستعراض أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية، ومن ضمنها شركات سامسونج، وإل جي، واتش تي سي، وسوني، وغيرها الكثير.
لهذا السبب كنّا نتوقع أنّ شاومي الصينية ستشارك هي الأخرى في المؤتمر لاستعراض هاتفها الرائد المُنتظر Xiaomi Mi 6، مثلما فعلت العام الماضي وكشفت عن الهاتف Xiaomi Mi 5 الرائد، لكن طبقًا لتقارير جديدة فإنّ الشركة الصينية تنوي تجاهل المؤتمر وعدم المشاركة فيه هذا العام.
هل لمغادرة هوغو بارا دخل في هذا؟ لا أدري صراحةً لكن أعتقد أنّ الشركة ستتعب كثيرًا قبل العثور على بديل مناسب لهذا الرجل الذي استطاع القفز بالعلامة التجارية للشركة في وقت قياسي، وكان هوغو أعلن عن مغادرته الشركة قبل ثلاثة أيام تقريبًا قبل أن يُعلن مارك زوكربيرج عن انضمامه إلى فيسبوك ليقود فريق الواقع الافتراضي بالشركة.
التدوينة شاومي لن تُشارك في المؤتمر العالمي للجوالات 2017 ظهرت أولاً على عالم التقنية.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق