الاثنين، 9 يناير 2017
11:25 ص

تقنية اون لاين : بالفيديو: هكذا أعلن ستيف جوبز عن انطلاق الآيفون قبل 10 سنوات

بالفيديو: هكذا أعلن ستيف جوبز عن انطلاق الآيفون قبل 10 سنوات
في مثل هذا اليوم من عام 2007 أعلن مؤسس والمدير التنفيذي السابق لشركة آبل الراحل "ستيف جوبز" على هامش فعالية "Macworld 2007" عن انطلاقة مسيرة الشركة في عالم صناعة الهواتف الذكية، وقدم للعالم أول هاتف آيفون والذي مرت بالمناسبة عشر سنوات كاملة على انطلاقته.

وسيظل تاريخ 9 يناير 2007 يوما مشهودا بالنسبة للشركة ومحبيها عبر العالم، ستيف جوبز وأثناء تقديمه للآيفون الأول أشار بأنه جهاز 3 في 1، فهو بالنسبة له "آيبود مع شاشة عريضة تعمل باللمس، هاتف محمول ثوري وجهاز للاتصال بالإنترنت".

ورغم مرور عشر سنوات على هذا الإعلان المميز ورحيل الأب الروحي لـ آبل ستيف جوبز والتغيرات الكثيرة التي طرأت على الآيفون، إلا أن هذا الأخير يكاد يكون هو أهم منتج بالنسبة لشركة آبل، وهو الأمر الذي أكده المدير التنفيذي الحالي للشركة "تيم كوك" حيث قال: "آيفون هو جزء أساسي من حياة عملائنا، واليوم وأكثر من أي وقت مضى فإن الآيفون يقوم بإعادة تحديد الطريقة التي نتواصل بها، نرفه بها، نعمل بها ونعيش بها".





لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك

0 التعليقات:

إرسال تعليق