الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
12:54 م

تقنية اون لاين : ياهو تطلق تطبيق ” إجابات ياهو ” على منصة iOS

yahoo-hive

yahoo-hive

ضمن خطط التحول للهاتف المحمول أطلقت ياهو خلال السنتين الماضية العديد من التطبيقات لخدماتها أو حتى لأفكار منافسة فهناك تطبيق الاخبار وتطبيق الرياضة وتطبيق الطقس وفليكر و تمبلر وغيرها من التطبيقات .

هذه المرة ياهو تقوم بإطلاق تطبيق مخصص لخدمتها الشهيرة ” إجابات ياهو ” والتي تجذب أكثر من 3 مليون زائر شهرياً في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها عبر شبكة الانترنت .

الخدمة وكما معروف ستحاول إيجاد أجوبة لأسألة لاتجد لها إجابات على محركات البحث الأخرى مع التأكيد بأن الإجابات قد لاتكون دقيقة جداً ولاحتى مفيده ولكنها بالنهاية إجابة لتساؤل ما .

التسجيل في التطبيق لم يتاح للجميع حالياً وتحتاج إلى دعوة لتفعيل عضويتك حيث يمكنك مراسلة ياهو عبر yan-invites@yahoo-inc.com لطلب رمز دعوة وهذا يعني أن التطبيق لازال في وضع الاختبار وتجربته على نطاق ضيق حالياً .

المصدر

 

التدوينة ياهو تطلق تطبيق ” إجابات ياهو ” على منصة iOS ظهرت أولاً على عالم التقنية.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق