أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مساء أمس عن إطلاق تطبيقه الجديد "مسنجر لايت/ Messenger Lite"، التطبيق الجديد كما يوضح اسمه غايته إعطاء المستخدم تجربة جديدة تقتصد في استهلاك البيانات و الطاقة.
ويبدو أن شركات العالم الرقمي أصبحت أكثر اهتماما بالمستخدمين الموجودين في الدول النامية حيث ضعف البنيات التحتية و الارتباط بشبكة الإنترنت، وبعد أن أطلق فيسبوك تطبيقها للتواصل الاجتماعي "فيسبوك لايت" ثم جوجل بتطبقها "يوتيوب غو" و غيرهم فإن فيسبوك عادت مرة أخرى بتطبيق جديد هو "مسنجر لايت".
وحسب شركة فيسبوك فإن حجم التطبيق الجديد "فيسبوك مسنجر لايت"، ويمكن للمستخدمين من إرسال الصور والروابط والنصوص فقط، بالإضافة إلى إمكانية التوصل بالملصقات من طرف مستخدمين آخرين من دون إمكانية استخدام هذه الميزة انطلاقا من هذا التطبيق.
تطبيق مسنجر لايف متوفر في عدد من الدول النامية و على رأسها كينيا، تونس، ماليزيا، سيري لانكا وفنزويلا، و سيكون متوفرا مستقبلا في دول أخرى في إفريقيا وأسيا وأمريكا الجنوبية فقط.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك
0 التعليقات:
إرسال تعليق