السبت، 29 أكتوبر 2016
3:21 م

تقنية اون لاين : 75% من مستخدمي الأنترنت سيكونون من منصات الموبايل بحلول سنة 2017



في تقرير نشر على رويترز، تقول وكالة زينيث (Zenith) أن 75% من مستخدمي الأنترنت بحلول سنة 2017 سيكونون من الموبايل (هواتف ذكية، لوحات إلكترونية..) وذلك بزيادة طفيفة عن العام الحالي، حيث أن عدد المستعملين الذين يلجون الشبكة من على المنصات المحمولة في تزايد على مدى الأربع سنوات الأخيرة.

سبق وأن توقعت الوكالة في تقرير لها يوم الخميس الماضي أن 71% من استهلاك الأنترنت سيكون من منصات الموبايل لسنة 2016.

كما أن 60% من اجمالي الإنفاق بالدولار على الإعلانات سيأتي من إعلانات الموبايل بحلول سنة 2018. ما يعني أن اجمالي الإنفاق على إعلانات الموبايل لسنة 2018 قد يصل إلى 134 مليار دولار متجاوزا بذلك اجمالي الانفاق على الصحف، المجلات، السينما، واعلانات الهواء الطلق مجتمعة.

والملاحظ حاليا أنه يحدث تدفق كبير للدولارات من قطاع الإعلان التلفزي إلى عالم التكنلوجيا حيث يتسارع المعلنين نحو غوغل وفيسبوك أو سنابشات للحصول على زبناء مستهدفين بشكل أكبر.

ويقول سكوت سينجر وهو خبير في مجال الاستشارات الاعلانية : 
في أربع سنوات، تم الانتقال من 40% إلى 70% من اجمالي استخدام الأنترنت من على الموبايل

وأضاف أن هذا التوجه نحو الموبايل هو الذي يقود إلى انتقال ملايين الدولارات المخصصة للإعلان إلى الصفقات الإعلانية النقالة وإذكاء مجال الاتصالات ووسائل الإعلام .


لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك

0 التعليقات:

إرسال تعليق