فيس بوك تريد توسيع نطاق تطبيقها مسنجر للتواصل إلى شريحة أوسع من مليار مستخدم نشط حالياً. وتختبر الشركة ميزة جديدة تتيح لك إضافة شخص للتواصل معه عبر المسنجر وبدون الحاجة لإضافته كصديق على فيس بوك.
هذه الميزة تدعى إضافة جهة إتصال وهي مختلفة نوعاً ما عن إمكانية إرسال رسالة إلى شخص على فيس بوك بدون أن يكون صديقك وتصله ضمن قسم طلبات الرسائل ويحتاج للموافقة أو الرفض قبل الرد عليها، وفي حال رفضها ستذهب كل الرسائل المستقبلية إلى صندوق الرسائل Others.
الفكرة من هذه الميزة أنك ستتمكن من إضافة جهة إتصال للتواصل معها وكأنه صديق لك على فيس بوك لكن فعلياً هو ليس صديق ولم يتم إرسال طلب صداقة وبالتالي ليس هناك داعٍ لكشف منشوراتك الخاصة وصورك له لكنك بنفس الوقت قادر على التواصل معه عبر مسنجر كأنه صديق.
بهذه الطريقة تريد فيس بوك أن يصل مسنجرها إلى 1.7 مليار مستخدم على الشبكة الاجتماعية بدون الحاجة أن تجبر الجميع على إضافة بعضهم كأصدقاء، بالتالي يمكنهم التواصل بدون طلب صداقة وكأنهم أصدقاء.
لاتزال الميزة قيد الإختبار ولامعلومات عن موعد إطلاقها رسمياً كتحديث ضمن تطبيق المسنجر.
التدوينة فيس بوك تختبر إتاحة التواصل عبر مسنجر بدون الحاجة لإضافة صديق ظهرت أولاً على عالم التقنية.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق