في خطوة تأخرت كثيراً .. أخيراً قررت آبل إنهاء نسخة 16GB من سعات التخزين للآيفون على ان تبدأ بذلك مع إطلاق آيفون 7 بسعة 32GB كخيار أدنى لذاكرة التخزين الداخلية .
وبحسب تسريبات جديدة فإن الشركة الأمريكية ستلغي خيار 64GB أيضاً حيث تم تحديد ثلاث سعات تخزين لآيفون 7 تبدأ من 32GB ثم 128GB وصولاً إلى السعة القصوى 256GB .
ويضيف المصدر إن شركة توشيبا ستتكفل بصناعة رقائق الذاكرة للآيفون الجديد ولكن سيكون هناك موردين آخرين وذلك لتغطية الطلب العالي على الأقل عند الإطلاق .
بالتأكيد هذا الخبر سيكون ساراً لمحبين الآيفون وتبقى العيون على آبل التي ستعلن خلال الأيام القادمة عن حث الكشف عن آيفون 7 وبالتالي التعرف على مواعيد توفر الهاتف والاسعار وتفنيد الكثير من الاشاعات والتسريبات الحالية ومنها ماورد في خبرنا هذا .
التدوينة لن يتم إطلاق آيفون بسعة تخزين 16GB بعد الآن ظهرت أولاً على عالم التقنية.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق