الأربعاء، 6 يوليو 2016
9:00 م

تقنية اون لاين : سناب شات تكشف عن ميزة الذكريات لحفظ المحتوى الخاص بك

560cc71e73899-definitive-proof-snapchat-is-the-biggest-snitch-of-all-time

560cc71e73899-definitive-proof-snapchat-is-the-biggest-snitch-of-all-time

على عكس مانعرفه عن سناب شات صاحب فكرة الصور التي يتم تدميرها ذاتياً .. كشفت سناب شات اليوم عن ميزة جديدة تحمل إسم الذكريات وهي طريقة مبتكرة لحفظ القصص الخاصة بك داخل سيرفرات الشركة للعودة إليها لاحقاً .

ميزة الذكريات هي أشبه بمكتبة لحفظ سناباتك التي قمت بنشرها حيث يمكنك الوصول إليها في كل وقت .. ليس ذلك فحسب بل يمكنك أيضاً إعادة نشرها في أي وقت حيث سيظهر إطار جديد ليخبر اتباعك بأن هذه اللحظة قديمة .

مع كثرة حفظ المحتوى من الطبيعي سيصعب الوصول إليه بسهولة لذلك أضافة سناب شات ميزة البحث حيث يمكنك البحث عن الفيديو الذي يتريده من خلال وضع بعض الكلمات .

على كل حال الذكريات ستتوفر بدءاً من اليوم على نطاق ضيق لبعض المستخدمين لإختبارها طبعاً .. وبالتأكيد ستتوفر للجميع في الشهر المقبل .

المصدر 

التدوينة سناب شات تكشف عن ميزة الذكريات لحفظ المحتوى الخاص بك ظهرت أولاً على عالم التقنية.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق