الخميس، 28 يوليو 2016
9:08 م

تقنية اون لاين : مسؤولون يابانيون يطلبون عدم وجود مواقع بوكيمون جو في النصب التذكاري لهيروشيما

بوكيمون جو في الشارع

بوكيمون جو في الشارع

لم يمر يوم واحد منذ إطلاق لعبة بوكيمون جو إلّا وهناك خبر جديد مثير للاهتمام حول اللعبة، وآخر الأخبار في هذا الشأن تأتي من اليابان – معقل نينتندو – حيث طالب بعض المسؤولين هناك شركة نيانتك المطورة للعبة بحذف جميع مواقع البوكيمون الموجودة في النصب التذكاري لهيروشيما.

وتقوم مراسم ذكرى هيروشيما في السادس من أغسطس من كل عام تذكيرًا بالمذبحة الإرهابية التي قامت بها الولايات المتحدة أثناء الحرب العالمية الثانية، عندما أبادت سكان المدينة اليابانية باستخدام القنبلة الذرية التي كانت حديث العالم وقتها، كأقوى سلاح دمار شامل.

من جانبها لم تُعطي نيانتك جوابًا نافعًا لهذه المطالبات، فهي لم توافق على هذه الطلبات أو ترفضها حتى.

بمجرد اطلاعي على هذا الطلب من اليابانيين للشركة المطورة ظهرت لدي بعض الأفكار، ماذا عن المقابر؟! هل ستثتثني هي الأخرى من مواقع البوكيمونات، أم سنجد بعض الأشخاص يسيرون بجوالاتهم بين الموتى للعثور على البوكيمون واصطيادها!

المصدر

التدوينة مسؤولون يابانيون يطلبون عدم وجود مواقع بوكيمون جو في النصب التذكاري لهيروشيما ظهرت أولاً على عالم التقنية.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق