إذا كنت من مستعملي الويندوز فلا شك أنك تلاحظ تواجد سهم صغير(اختصار Racourci) أزرق فوق كل برنامج، لكن هل فكرت يوما ما في التخلص منها ؟ لا ؟ إذن إليك كيفية عمل ذلك فالأمر بسيط جدا و لا يحتاج لأي برنامج، فتابع معي.
أولا قم بالضغط على كل من زري Win + R لفتح نافذة الـRun، هناك ستقوم بكتابة الأمر التالي "regedit" على هذا الشكل :
الان ستتوجه إلى ملف "HKEY_CLASSES_ROOT"
بعد ذلك ابحث عن ملف "lnkfile" كما هو موضح في الصورة :
بعدها قم بحذف ال"IsShortcut" الظاهر بالاجانب (انا لا تظهر عندي الان لأنني سبق و حذفتها)
هذا كل ما في الأمر، الان ما عليك سوى إعادة تشغيل حاسوبك فقط.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك
0 التعليقات:
إرسال تعليق