الجمعة، 1 يوليو 2016
1:31 م

تقنية اون لاين : طريقة بسيطة لتخلص من أسهم اختصارات البرامج بالشاشة الرئيسية

إذا كنت من مستعملي الويندوز فلا شك أنك تلاحظ تواجد سهم صغير(اختصار Racourci) أزرق فوق كل برنامج، لكن هل فكرت يوما ما في التخلص منها ؟ لا ؟ إذن إليك كيفية عمل ذلك فالأمر بسيط جدا و لا يحتاج لأي برنامج، فتابع معي.
طريقة بسيطة لتخلص من أسهم اختصارات البرامج بشاشة الرئيسية

أولا قم بالضغط على كل من زري Win + R لفتح نافذة الـRun، هناك ستقوم بكتابة الأمر التالي "regedit" على هذا الشكل :


الان ستتوجه إلى ملف "HKEY_CLASSES_ROOT"


بعد ذلك ابحث عن ملف "lnkfile" كما هو موضح في الصورة :


بعدها قم بحذف ال"IsShortcut" الظاهر بالاجانب (انا لا تظهر عندي الان لأنني سبق و حذفتها)

هذا كل ما في الأمر، الان ما عليك سوى إعادة تشغيل حاسوبك فقط.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك

0 التعليقات:

إرسال تعليق