السبت، 2 يوليو 2016
10:41 ص

تقنية اون لاين : مجلس الشيوخ الأمريكي يتوقف عن استخدام هواتف بلاك بيري

شعار-بلاكبيري

شعار-بلاكبيري

مع نهاية الأسبوع الماضي، تم إبلاغ العاملين في مجلس الشيوخ الأمريكي أنهم لن يحصلوا على المزيد من أجهزة بلاك بيري، فضلًا عن عدم استخدام الأجهزة الحالية التي لديهم.

ووفقًا للمصدر، فإن بلاك بيري أبلغت الشركات المزودة لخدمات المحمول في الولايات المتحدة الأمريكية أنها أوقفت إنتاج جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل بلاك بيري 10، وأنها لا تضمن إمكانية توفير الطلبات على تلك الأجهزة في المستقبل.

كانت حكومة الولايات المتحدة تستخدم أجهزة بلاك بيري، لما لها من مميزات في البطارية ولوحة المفاتيح، بالإضافة إلى النظام الآمن.

ومن غير المعروف ما الأجهزة التي سيتم استبدالها مع الأجهزة القديمة، إلا أن المصدر يقترح أنه لن تمر فترة طويلة وسيستخدمون إما هواتف آيفون أو أندرويد.

المصدر: The Verge


التدوينة مجلس الشيوخ الأمريكي يتوقف عن استخدام هواتف بلاك بيري ظهرت أولاً على عالم التقنية.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق