هناك بعض القصص الغريبة التي تنشرها وكالات الأنباء بين الفينة والأخرى وهذه القصة أحدها حيث يدعي رجل أمريكي من ولاية فلوريدا أن آبل قامت بسرقة فكرته حيث كشفت عن هات الآيفون لأول مرة عام 2007 .
السيد توماس سكوت روس صاحب الدعوى ذكر أن آبل قامت بسرقة أفكار 3 أجهزة منه أحدهمها هو جهاز للقراءة الألكترونية ومشاهدة الصور مع شاشة تعمل باللمس اخترعه عام 1992 حيث يشعر سكوت ان تصاميمه قد اختطفت من قبل آبل خصوصاً وأن ستيف جوبز كان مشهوراً بسرقة الأفكار العظيمة كما ذكر في الدعوى .
سكوت قام بتقديم اختراعاته لمكتب العلامات التجارية وبراءات الإختراع في أمريكا لكنه فشل في دفع الرسوم لتسجيلها ورغم ذلك لازال يعتقد أن آبل أخذت الأوراق ربما من القمامة للإستفادة منها وإطلاق هاتف آيفون .
على كل حال يطالب روس بمبلغ 10 مليار دولار كتعويضات ليس ذلك فحسب بل يريد 1.5% من إيرادات آبل في المستقبل .
التدوينة مخترع يتهم آبل بسرقة فكرة الآيفون منه ويطالبها بالتعويض ظهرت أولاً على عالم التقنية.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق