في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الشركة قام موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بإجراء أول بث حي من الفضاء الخارجي، حيث قام المدير التنفيذي و مؤسس الموقع "مارك زوكربيرغ" بالاتصال بثلاثة من رواد الفضاء في محطة الفضاء الدولية عبر خدمة "Facebook live".
الحدث الذي جرى مساء أمس الأربعاء بالشراكة مع وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا/ NASA" كان مناسبة لمارك زوكربيرغ للترويج للموقع لكنه أتاح كذلك الفرصة لاستجواب رواد الفضاء الثلاثة "تيم كوبرا"، "جيف وليامز" و "تيم بيك" حول مهمتهم الفضائية بالإضافة إلى طرح أسئلة المستخدمين الذين تابعوا البث الحي الذي دام قرابة 20 دقيقة.
و كانت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا قد اعتمدت في أوقات سابقة على برنامج مايكروسوفت "سكايب" أو كذلك برنامج جوجل "Google+Hangout" للاتصال بروادها على المحطة الفضائية الدولية، لكنها المرة الأولى التي اتسعملت فيها خدمة فيسبوك الجديدة "Facebook live".
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك
0 التعليقات:
إرسال تعليق