أعلن موقع مشاركة الفيديو يوتيوب أمس الثلاثاء عن إطلاقه لميزة جديدة في إطار نموذجه الإعلاني، الميزة الجديدة التي لن تنال رضى الكثير من المستخدمين تندرج في إطار النموذج الاقتصادي للشركة و المبني أساسا على المداخيل الإعلانية كمصدر الدخل الأول بالنسبة للموقع.
يوتيوب كشفت في بيان رسمي مساء أمس الثلاثاء عن ميزتها الإعلانية الجديدة التي تحمل إسم "bumper ads" و التي ستكون موجهة بالخصوص إلى الهواتف الذكية و الأجهزة المحمولة، و تتعلق الميزة الجديدة بفيديو إعلاني لا تتجاوز مدته 6 ثواني و لا يمكن للمستخدم تجاوزه للمرور للمحتوى المراد مشاهدته.
و حسب بيان يوتيوب فإن الصيغة الإعلانية الجديدة لن تكون بديلا عن الصيغ الإعلانية المتواجدة حاليا على منصة يوتيوب و إنما ستكون مكملة لها.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك
0 التعليقات:
إرسال تعليق