طوال الفترة الماضية عانى بعض مستخدمين هاتف إل جي G4 من مشكله غريبة تتسبب بإستمرار إعادة تشغيل الهاتف بشكل غريب دون وجود أي حلول برمجية لها .
الشركة الكورية ظلت صامته طوال هذه الفترة لكنها أفصحت في النهاية في بيان رسمي ارسلته لموقع androidauthority أن هناك مشكلة تصنيعية بالفعل في بعض نسخ الهاتف هي السبب الرئيسي في تكرار إعادة التشغيل .
وقالت ال جي في بيانها ان هناك مايعرف بـ loose contact between components أي فقدان إتصال بين مكونات الهاتف يتسبب في إعادة التشغيل كل مرة للهاتف .
وأضافت الشركة ان الذي يعانون من المشكلة بإمكانهم الان الذهاب لشركة الاتصالات التي اشتروا منها الهاتف أو الاتصال بأقرب وكيل محلي لهواتف إل جي حيث سيتم إصلاح الخلل أو إستبدال الهاتف مجاناً دون أي تكاليف وذلك حسب قوانين الضمان على المنتج في البلد نفسه .
التدوينة إل جي تعلن بدء إستقبال بعض هواتف LGG4 بسبب مشكلة مصنعية ظهرت أولاً على عالم التقنية.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق