الأربعاء، 27 يناير 2016
1:59 م

تقنية اون لاين : آبل ستبدأ إنتاج آبل واتش 2 في الربع الثاني

آبل واتش 2

آبل واتش 2

هناك الكثير من الشائعات والأخبار المختلفة حول الجيل الجديد من ساعة آبل الذكية التي من المتوقع إطلاقها بالاسم آبل واتش 2، منها أخبار تشير إلى إمكانية إطلاقها في مارس بالإضافة إلى هاتف آيفون 6 سي بشاشة 4” بوصة وآيباد آير 3، وهناك شائعات أخرى تقول بأنّ الساعة الذكية ستتأخر حتى الخريف، واليوم خرجت أخبار جديدة مصدرها موقع Digitimes الصيني.

حسب التقرير فإنّ آبل ستبدأ إنتاج آبل واتش 2 في الربع الثاني من العام الجاري، ويؤكد هذا أخبار تأخُّر إطلاق الساعة الذكية حتى الخريف القادم، حيث يبدأ الربع الثاني في أبريل وبالتالي مستحيل أن تُطلقها آبل في مارس.

إذًا سيكون مؤتمر آبل المخصص لشهر مارس للإعلان عن الآيفون الجديد المُنتظر بشاشة 4” بوصة، بالإضافة إلى الجيل الجديد من لوحي آبل الرائد آيباد آير 3. بالطبع تبقى هذه محض شائعات حتى هذه اللحظة وإن كان رأي الشخصي يميل إلى تأخُّر إطلاق آبل واتش 2 حتى الخريف، على الأقل حتى نرى تغييرات جذرية عليها.

المصدر

التدوينة آبل ستبدأ إنتاج آبل واتش 2 في الربع الثاني ظهرت أولاً على عالم التقنية.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق