عندما كشفت سوني عن هاتفها الرائد اكسبيريا Z5 أعلنت الشركة عن تطوير كبير للكاميرا التي أصبحت بدقة 23 ميغابكسل مع مستشعر جديد يحمل إسم IMX300 وصفته الشركة حينها بأنه الأفضل على مستوى الهواتف الذكية .
سامسونج راقبت ذلك بإهتمام بالغ حيث تحرص الشركة الكورية على تواجد أفضل كاميرا ضمن سلسلة جالكسي وهذا ماحدث في الموسم الأخير ولكن لابأس بمزيد من التطوير طالما تسمح سوني بذلك .
ماحدث وبحسب تقارير وارده من الصين هو أن سامسونج قامت بمخاطبة سوني للتفاوض حول استقطاب المستشعر الجديد في هاتف سامسونج القادم Galaxy S7 وهذا أمر متوقع لوجود تعاونات سابقة بين الشركتين .
يذكر أن سامسونج تملك المستشعر الخاص بها والمعروف بإسم ISOCELL لكن يبدو ان ستستمر في نفس سياسة جالكسي S6 فهناك اجهزة تحمل مستشعر سوني وأجهزة تحمل مستشعر الشركة .
التدوينة سامسونج ترغب في جلب مستشعر جديد من سوني لهاتف Galaxy S7 ظهرت أولاً على عالم التقنية.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق