السبت، 31 أكتوبر 2015
12:39 م

تقنية اون لاين : فريق تورنت الأفلام YIFY يغلق موقعه للأبد

yts-logo-largest

yts-logo-largest

منذ عشرة أيام وموقع فريق قرصنة الأفلام الشهير YIFY مغلق، واليوم يمكننا القول أنه لن يعود مرة ثانية لينهي بذلك حقبة سيتذكرها كل عشاق تحميل الأفلام عن طريق التورنت.

وطوال السنوات الماضية كان هذا الفريق يقدم أفضل إصدارات الأفلام بجودة عالية وبأصغر حجم تحميل ممكن ما جعله قبلة من يرغب بتحميل الأفلام المقرصنة. وبحسب مصادر موقع TorrentFreak فإن موقع yts الرسمي الخاص بالفريق لن يعود ثانية للعمل وكذلك لن تظهر أية أعمال جديدة لهم على مواقع التورنت.

وظهر فريق YIFY لأول مرة في عام 2010 وحتى الآن قام بإصدار ومشاركة أكثر من 6000 فيلم مقرصن على التورنت تم تحميلها مئات ملايين المرات خاصة الأفلام الحديثة. وكان موقع الفريق الرسمي YTS.to يشهد مليون زائر فريد يومياً ويتم قراءة ستة ملايين صفحة فيه يومياً على الرغم من نشرهم أعمالهم عن طريق مواقع تحميل التورنت الشهيرة.

ولشهرة الفريق وعمله الكبيرة صدرت العديد من المواقع المزيفة وكذلك الأفلام المزيفة التي تحمل توقيع الفريق. وبكل الأحوال هذا هو حال القرصنة دائماً، يتوقع أن يظهر فريق آخر أو طرق أخرى تقدم الأفلام عالية الجودة مجاناً.

المصدر

التدوينة فريق تورنت الأفلام YIFY يغلق موقعه للأبد ظهرت أولاً على عالم التقنية.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية

0 التعليقات:

إرسال تعليق