أعلنت شركة نوكيا اليوم رسمياً عن بيع قسم الخرائط الشهير للتحالف الألماني للسيارات الذي يتكون من شركات اودي و BMW و مجموعة دايملر المالكة لسيارات مرسيدس بنز .
هذا الإعلان الرسمي يأتي ليغلق فصل كبير من الاشاعات خلال الاشهر الماضية حيث تم ذكر الكثير من الشركات التي ترغب في الاستحواذ على نوكيا هير على رأسها آبل وأوبر ومتاجر علي بابا وغيرهم .
في التفاصيل ذكرت نوكيا أن عملية الإستحواذ كلفت التحالف الألماني مبلغ 3.07 مليار دولار وأكد الرئيس التنفيذي للشركة أن هذه الخطوة ستكون الخطوة الخيرة قبل أن تكمل نوكيا مرحلة التحوّل بالاستحواذ ” الإندماج ” مع شركة شركة الكاتيل .
على الجانب الآخر لم يوضح الملاك الجدد لتطبيق الخرائط نواياه تجاه التطبيق وينتظر أن يصدر بيان توضيحي عن خطط التحالف الالماني تجاه تطبيق خرائط نوكيا الموجود الذي يملك الكثير من المستخدمين على منصات مختلفة .
التدوينة رسمياً : تحالف أودي و BMW ومرسيدس يستحوذ على خرائط نوكيا HERE ظهرت أولاً على عالم التقنية.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from عالم التقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق