الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
12:20 م

تقنية اون لاين : هذه هي الهواتف التي لن يعمل عليها تطبيق واتس آب ابتداء من 1 يناير

هذه هي الهواتف التي لن يعمل عليها تطبيق واتس آب ابتداء من 1 يناير

مثل جميع التطبيقات فإن واتس آب كذلك لديها عمر افتراضي للعمل على بعض الهواتف، و حينما تصبح الأنظمة في هذه الهواتف متجاوزة فإن واتس آب يصبح غير مطابق للعمل على هذه الهواتف، و هذا بالضبط ما سيحصل بالضبط مع نهاية العام الحالي حيث ستصبح عدد من الهواتف غير قابلة لدعم التطبيق.


شركة واتس آب المطورة لتطبيق الدردشة و التراسل الفوري كانت قد أشارت قبل فترة إلى أن عدد من الهواتف لن تصبح قادرة على تشغيل تطبيقها و ذلك بعد تاريخ 31 ديسمبر على الساعة 00.00، أي مع بداية اليوم الأول من العام الجديد، 1 يناير 2021، و ذلك على كل من منصتي أندرويد و كذلك منصة iOS.


و بحسب ما كشفت عنه واتس آب فإن الأمر يتعلق أساسا بالهواتف التي تشتغل بنظام أندرويد انطلاقا من الإصدار 4.0.3 و الإصدارات الأقل، بالإضافة كما ذكرنا إلى iOS الإصدار 9 و الإصدارات الأقل من ذلك، و بالتالي فهذا الأمر سينعكس على بعض الهواتف المعروف و من بينها على وجه الخصوص Galaxy S2 بالإضافة إلى iPhone 4.


و في حالة كان الهاتف تحت هذه الإصدارات يدعم التحديثات نحو الإصدارات الأعلى فإن بإمكانه دائما الاستفادة من تطبيق واتس آب بعد القيام بالتحديث اللازم.



لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif

0 التعليقات:

إرسال تعليق