منذ انطلاق جائحة فيروس كورونا بداية العام الماضي توجهت عدد كبير من شركات التكنولوجيا نحو إلزام موظفيها أو الجزء الأكبر منهم بالعمل من البيوت من أجل تجنب انتشار عدوى فيروس كورونا، لكن مع عدم إيجاد أي لقاح فعال إلى غاية اللحظة فيبدو أن هذا الأمر قد يطول أكثر.
و هكذا فقد اشارت شركة ألفابت الشركة الأم لجوجل أنها ستقوم بتمديد إمكانية عمل موظفيها من البيوت و ذلك إلى غاية نهاية شهر يونيو من العام المقبل 2021، و كانت جوجل قد أشارت في شهر ماي الماضي إلى أنها ستبدأ بفتح مكاتبها لعدد من موظفيها الذين يعتبر حضورهم ضروريا لمقرات العامل ابتداء من شهر يونيو الماضي، فيما سيستمر الباقون في العمل من منازلهم إلى غاية نهاية العام الجاري.
و أشارت وكالة الأنباء رويترز عن جريدة وول ستريت جورنال ان القرار الأخير هو من توقيع المدير التنفيذي لشركة جوجل ساندار بيتشاي، و أنه اتخذ على هامش اجتماع الأسبوع الماضي بين ساندار بيتشاي و عدد من المدراء التنفيذيين للشركة و ذلك بعد نقاشات مطولة.
و تعد جوجل واحدة من بين شركات العالم الرقمي التي قررت تمديد العمل بهذا التوجه بالإضافة إل فيسبوك و مايكروسوفت و تويتر و غيرها.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif

0 التعليقات:
إرسال تعليق