أكدت Microsoft اليوم أن Samsung و Google قد أصلحا مشكلة تسجيل Intune التي تؤثر على هواتف Galaxy S22 الذكية التي تعمل بنظام Android 13.
Microsoft Intune هي خدمة قائمة على السحابة تساعد مسؤولي المؤسسة في إدارة تطبيقات وأجهزة Windows و Android و macOS و iOS و iPadOS. يمكن للمسؤولين أيضًا استخدامه لفرض السياسات الخاصة بالأجهزة بسهولة على المستخدمين الذين يصلون إلى بيانات الملكية باستخدام أجهزة شخصية أو مملوكة للشركة.
على أجهزة S22 المتأثرة، لا يمكن لمستخدمي Android إكمال التسجيل إذا قاموا بإنشاء ملف شخصي للعمل لجلب توفير الجهاز الخاص بك (BYOD).
عند محاولة تسجيل الجهاز، سيرى المستخدمون رسالة "يتعذر إعداد الجهاز. اتصل بمسؤول تكنولوجيا المعلومات للحصول على المساعدة". متبوعًا بالخطأ الثاني "تعذر إنشاء ملف شخصي للعمل".
قال فريق دعم Intune يوم الأربعاء : "تم التأكد من تأثر أجهزة S21 و S22، لكن التأثير على الطرز الأخرى قد يكون ممكنًا".
يُنصح المشرفون بإخبار المستخدمين الذين يواجهون هذه المشكلة المعروفة بإعادة تشغيل أجهزتهم المملوكة شخصيًا قبل محاولة تسجيلهم، والذي يجب أن يقوم تلقائيًا بتنزيل تطبيق Android Device Policy المطلوب لإنهاء التسجيل بنجاح.
إذا لم يتم حل المشكلة بعد إعادة تشغيل الجهاز، فيجب على المستخدمين تثبيت تطبيق Android Device Policy يدويًا وإعادة التشغيل مرة أخرى وإعادة عملية التسجيل.
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف
0 التعليقات:
إرسال تعليق