أطلقت شركة موتورولا فيديو دعائي قصير تروج فيه لهاتفها الذكي الجديد "Moto Z"، لكن ميزة هذا الإعلان الدعائي هو سخريته من الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ بنفس الطريقة التي استخدمتها مع آبل، بل أنها استخدمت نفس "السلاح" للسخرية من سامسونغ وهواتفها.
وكانت سامسونغ قد أطلقت بداية الشهر الماضي إعلانا ساخرا من آبل وهاتفها آيفون تسخر فيع من إمكانياتها خصوصا على مستوى التخزين وغياب القلم الإلكتروني ومقاومة المياه، حيث تظهر شاب يعاني مع هاتفه آيفون، ليقرر في النهاية شراء هاتف غالاكسي وينتهي الإعلان الساخر بعبارة "Upgrade to Galaxy".
لكن موتورولا وهي فرع شركة لينوفو الصينية، استغلت الموقع وأنتجت إعلانا يبدأ من حيث انتهى إعلان سامسونغ السابق، حيث يظهر الشاب وقد اقتنى هاتف غالاكسي، لكن حينما يقرر أن يري لصديقته فيديو لعطلتهما على هاتفه تفاجئه هذه المرة بهاتف موتورولا Moto Z الذي يظهره الإعلان متفوقا على هاتف سامسونغ حيث يتحول إلى آلة عرض صغيرة تقوم بعرض نفس الفيديو لكن على سطح الحائط، لينتهي المشهد بنفس العبارة المقتبسة من فيديو سامسونغ الساخر من آبل لكن هذه المرة عن موتورولا "Up-upgrade to Motorola".
لتضمن أن تصلك جديد مقالات ودروس تقنية اون لاين عليك القيام بثلاث خطوات : قم بالإشتراك فى صفحتنا فى الفيس بوك "الافضل للتقنية " . قم بالإشتراك فى القائمة البريدية أسفل الموقع وسيتم إرسال إيميل لك فور نشر درس جديد . للحصول على الدروس فيديو قم بالإشتراك فى قناتنا على اليوتيوب "قناة تقنية اون لاين " . من فضلك إذا كان عندك سؤال مهما كان بسيطاً تفضل بكتابته من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع . قم بنشر مقالات اتقنية اون لاين على الفيس بوك أو ضع رابطاً للمدونه فى مدونتك .تحياتى لكم from موضوع جديد لك
0 التعليقات:
إرسال تعليق